تطبيقات اندرويد

11 نصائح لزيادة عمر البطارية في هاتف Android الخاص بك

تعد الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android مثل Samsung Galaxy S5 و HTC One (M8) من أقوى الأجهزة ، ولكنها للأسف لا تتمتع بعمر بطارية لا نهائي. في الواقع ، سيكون من دواعي سرور العديد من مستخدمي هواتف أندرويد القيام بذلك خلال يوم واحد ، على أمل أن تكون عملية التغذية الليلية كافية.للأسف ، في بعض الأحيان لا. لقد تآمر عدد من العوامل للحد من قدرة التحمل على مدى السنوات القليلة الماضية.وتتقاسم المسؤولية التصاميم الأرق مع وجود مساحة أقل للبطاريات ، وشاشات أكبر وأكثر سطوعًا ، ومعالجات رباعية النوى أسرع ، وبرامج أكثر تعمل في الخلفية ، وأجهزة راديو GPS متعطشة للطاقة. كما أن الانتقال من شبكات الجيل الثالث إلى الجيل الرابع قبل بضع سنوات – خاصةً من نوع LTE – قد أدى أيضاً إلى خسائره.

ولكن هناك الكثير من النتائج السيئة للبطارية أكثر من ذلك. لحسن الحظ ، هناك الكثير الذي يمكنك فعله لوقف تدفق العصير من جهاز Android الخاص بك. لكتابة هذه المقالة ، استخدمت ، نظرًا لأنه يعمل بأحدث إصدار من Android 4.4 KitKat بدون أي تحسينات إضافية للواجهة ، ولكن يجب تطبيق هذه النصائح عبر أي هاتف يعمل بنظام Android. جرب هذه النصائح لتمديد عمر بطارية هاتفك:

1. انظر ما هو امتصاص معظم العصير.  انتقل إلى الإعدادات> البطارية للاطلاع على تصنيف منظم لما يستهلك بطارية هاتفك. سيتم عرض التطبيقات والميزات في قائمة تنازلي لخنازير البطارية. إذا رأيت تطبيقًا بالكاد تستخدمه أو ميزة لا تستخدمها مطلقًا ، فستحتاج إلى إلغاء تثبيت التطبيق أو إيقاف تشغيل الميزة.

نصائح بطارية الروبوت

2. الحد من الاقتراع على البريد الإلكتروني ، تويتر ، وفيسبوك.  اضبط تطبيقات المراسلة المختلفة على “يدوي” للاستطلاع أو على تكرار التحديث ، تمامًا كاختبار ، وستطيل عمر بطارية جهازك على الفور بمقدار كبير. بمجرد أن ترى الفرق الذي يحدث ، حاول إعادة تمكين أهم تلك الاختلافات ، واحتمالية تقليل تكرار الاستطلاعات في العملية.

3. قم بإيقاف تشغيل أجهزة الراديو غير الضرورية.  من الرائع أن تكون هواتف اليوم مزودة بتقنية LTE و NFC و GPS و Wi-Fi و Bluetooth ، ولكن هل تحتاج حقًا إلى تنشيط جميع الأجهزة الخمس على مدار 24 ساعة يوميًا؟ يحتفظ Android بتطبيقات قائمة على الموقع مقيمة في الخلفية ، وستصبح عملية التصريف المستمر على البطارية ملحوظة وسريعة. إذا كان هاتفك يحتوي على أداة للتحكم في الطاقة ، فيمكنك استخدامه لتشغيل / إيقاف GPS بسرعة (أكبر استنزاف للطاقة) و NFC و Wi-Fi و Bluetooth و LTE. على الأسهم Android ، اسحب لأسفل لإظهار شريط التنبيهات ، ثم انقر فوق الرمز في الزاوية العلوية اليمنى.

نصائح بطارية الروبوت

4. استخدم وضع توفير الطاقة الإضافي إذا كان لديك. يحتوي كل من Galaxy S5 و HTC One (M8) على كل من نظامي توفير الطاقة و Extreme Power ، اللذين يحدان الهاتف على الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية وتصفح الويب و Facebook. هذا يمكن أن تضغط ساعات إضافية أو حتى يوم من زمن الانتظار من بضع نقاط مئوية متبقية من البطارية.

5. تقليم التطبيقات تعمل في الخلفية. من الإعدادات> التطبيقات ، مرر سريعًا إلى اليسار ، سترى قائمة بالتطبيقات التي تعمل حاليًا. اضغط على كل واحد لمعرفة ما هي عليه ؛ يمكنك إيقاف أي تطبيقات لا تحتاج إلى تشغيلها في الخلفية طوال الوقت.

نصائح بطارية الروبوت

6. تفريغ الحاجيات الشاشة الرئيسية غير الضرورية وخلفية حية. فقط لأنهم يجلسون على الشاشة الرئيسية ، على ما يبدو غير نشط ، لا يعني أنهم لا يستهلكون الطاقة. هذا ينطبق على الأدوات التي تقوم بتحديث حالة الاستطلاع في الخلفية ، وكذلك تلك التي تجلس فقط ولكن تبدو جميلة وحيوية – ناهيك عن خلفية حية متحركة. (ولكن لا تفريغ كل شيء ، كجزء مما يجعل Android رائعًا هي تخصيصات الشاشة الرئيسية ؛ فما عليك سوى إزالة التطبيقات التي لا تستخدمها.)

7. قم بخفض السطوع وإيقاف تشغيل السطوع التلقائي.  من الواضح أنه من الواضح في هذه المرحلة ، لكنك ستفاجأ بمدى مساعدة هذا الفرد وحده على تحسين عمر البطارية.

8. قم بتحديث تطبيقاتك. يتم تحديث التطبيقات غالبًا لاستخدام طاقة بطارية أقل ، لذا يجب التأكد من أن تطبيقاتك محدّثة. حتى في حالة تهيئة الهاتف للتحديثات التلقائية ، لا تزال بعض التطبيقات تتطلب منك تثبيت التحديثات يدويًا. تحقق من وجود تحديثات التطبيق في Google Play من خلال النقر على مفتاح القائمة والانتقال إلى تطبيقاتي.

9. إبقاء العين على قوة الإشارة. إذا كنت في منطقة تعاني من ضعف في تغطية الهاتف الخلوي ، فسيعمل الهاتف بشكل أكبر لإمساك إشارة قوية بما يكفي. هذا له تأثير سلبي على عمر البطارية. ليس هناك الكثير الذي يمكنك فعله حيال هذا ، ولكن ضع في اعتبارك أن هذا يمكن أن يكون السبب وراء بطارية تبدو ضعيفة. يجدر بك إدخال الهاتف في وضع الطائرة إذا لم تكن بحاجة إلى مكالمات البيانات أو المكالمات الصوتية.

10. تحقق من الاستعراضات. نجري اختبارات عمر البطارية على كل هاتف يعمل بنظام التشغيل Android ونراجعه. من غير المستغرب أن تختلف النتائج بشكل كبير بين الهواتف ، حتى على نفس الشبكة. عند اختيار هاتف ، تأكد من أن وقت التحدث في العالم الحقيقي كافٍ. لا يمكنك الذهاب حسب ما يقوله المصنع ؛ نرى تباينات في ترتيب عدة ساعات من الاستخدام في كلا الاتجاهين على أساس منتظم.

11. شراء بطارية أو بطارية أكبر موسعة. تجمع حالات البطارية بين حاوية الأجهزة ، والتي تحمي هاتفك ، مع بطارية ممتدة يمكنها مضاعفة قدرة التحمل على الهاتف. يمكنك العثور على طرازات متوافقة مع هواتف Android الشائعة من مجموعة متنوعة من الشركات المصنعة ، مثل Mophie Juice Pack و Incipio Offgrid Battery Backup Case (لكل من Samsung Galaxy S4).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق